Wednesday 10 October 2012

0 نصائح مهمة للحامل عند سفرها 2012 , نصائح للمرأه الحامل وخصوصا المسافرة 2012

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
نصائح مهمة للحامل عند سفرها 2012 , نصائح للمرأه الحامل وخصوصا المسافرة 2012
Oct 10th 2012, 10:04


اهم نصائح مهمة للحامل عند سفرها 2012 و نصائح للمرأه الحامل وخصوصا المسافرة 2012

عزيزتي الحامل .. يتعين عليكِ اتخاذ احتياطات خاصة عند السفر بالطائرة حتي لا تكوني عرضة للإصابة بأمراض الخطيرة ، هذا ما أكدته الرابطة الوطنية للمعلومات الصحية وحماية المستهلك ومقرها مدينة بون الألمانية .

وأفادت الرابطة أن الحامل تكون عرضة أكثر من غيرها للإصابة بجلطات ، لذا يتعين على أم المستقبل التأكد من وجود فراغ كاف تحرك فيه ساقيها كما أن عليها ارتداء جوارب ضاغطة لمنع تكون جلطات في ساقيها ، حسب ما ورد بجريدة " القبس " .

ونصحت الرابطة أن تقف الحامل من حين إلى آخر، والتمشية في الطائرة وأداء تمرينات للساق إذا أمكن ،

كما يتعين على الحامل تجنب السفر لمسافات طويلة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل لأن الأشعة الكونية قد تدمر مخ الجنين في تلك المرحلة من التطور.

والجدير بالذكر ، أن شركات الطيران عامة ترفض نقل الحوامل اللائي تخطين الشهر السابع وتطلب أحياناً شهادة تؤكد أن موعد الولادة ليس وشيكاً.




You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2