Monday 15 October 2012

0 أنواع البشرة 2012،، مانوع بشرتك2012 ،، كيف تحافظ على البشرة2012

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
أنواع البشرة 2012،، مانوع بشرتك2012 ،، كيف تحافظ على البشرة2012
Oct 15th 2012, 20:51


اهمية أنواع البشرة 2012و مانوع بشرتك2012و كيف تحافظ على البشرة2012

تختلف البشرة من شخص لآخر..وبالتالي تختلف طرق التعامل والعناية تبعا لاختلاف البشرة..فما يصلح للدهنية لا يصلح للجافة..فما نوع بشرتك حتى يمكنك المحافظة عليها وبطريقة سليمة ؟

البشرة الجافة:
إذا كانت بشرتك من النوع الجاف فينصح بضرورة عمل قناع لها مرة في الاسبوع وهو عبارة عن :صفار البيض المخفوق جيدا والمضاف اليه قليل من زيت الزيتون أو الموز..يوضع القناع على البشرة كلها عدا المنطقة المحيطة بالعينين..يترك القناع على الوجه حوالي ربع ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ. وقد يفوتك أن للطعام تأثيرا كبيرا في جفاف البشرة..وأفضل طريقة للتغلب على مشاكل البشرة الجافة الاهتمام بتناول الوجبات المتوازنة والخضراوات والفواكه الطازجة.


البشرة الدهنية:
إما اذا كنت من ذوات البشرة الدهنية فعليك بالاهتمام بغسل البشرة مرتين يوميا بالماء الدافئ والصابون وتفضل الانواع التي تحتوي على مركبات الكبريت او السالسيلك مع مراعاة عدم فرك الجلد بقوة..وبعد شطف الوجه مرري عليه قطعة من القطن مبللة بسائل قابض. ويمكن عمل قناع من بياض البيض للوجه مرة كل اسبوعين:أخفقي البياض جيدا وافرديه على وجهك-عدا منطقة العينين-لمدة خمس عشرة دقيقة..ثم اغسليه بعد ذلك بالماء الدافئ والصابون..وفي نفس الوقت تجنبي قدر الامكان تناول الاطعمة الدسمة.


تجاعيد الوجه: وظهور هذه التجاعيد أمر حتمي مع التقدم في السن ولكن مايؤرق حواء هو ظهورها في ربيع العمر..فكيف يمكننا منعها؟؟؟؟

تجنبي التعرض المستمر لأشعة الشمس. تجنبي إرهاق بشرتك بمساحيق ومستحضرات التجميل..فهي مواد حارقة،تبدي جمالا لحظيا وتترك بعد ذلك أثرا سيئا ودائما.تجنبي الاصابة بأي مرض جلدي ..وفي حالة الاصابة أسرعي بعلاجه لدى الطبيب المختص.
تجنبي التدخين وكثرة تناول المنبهات والسهر


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2