Wednesday 10 October 2012

0 انجاب الاطفال 2012 , صحه المرأه 2012 , 14 مليون أم مهددة 2012

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
انجاب الاطفال 2012 , صحه المرأه 2012 , 14 مليون أم مهددة 2012
Oct 10th 2012, 10:05

انجاب الاطفال 2012 و صحه المرأه 2012 و 14 مليون أم مهددة 2012

برشلونة : الفرنسية: دعت شركة "كوك ميديكل" خبراء في صحة المرأة ونزيف ما بعد الولادة من أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للمشاركة في حوار مع الصحافة العالمية لاستكشاف أسباب وعوامل الخطر وانتشار النزيف بعد الولادة الذي يعد من المضاعفات المميتة للولادة والذي يؤثر على حوالي 14 مليون امرأة سنوياً.


وسيقوم المتحدثون أيضاً باستكشاف الخيارات الحالية لعلاج نزيف ما بعد الولادة مثل استخدام بالون بكري من "كوك". ومن المقرر عقد الحوار في 22 سبتمبر في مدينة برشلونة الإسبانية ليتزامن مع المؤتمر العالمي الأول لصحة الأم والرضيع في قصر المؤتمرات في برشلونة بين 22 و 26 سبتمبر.

وتحدث غالباً وفيات الأمهات التي تحدد بوفاة المرأة أثناء الحمل أو في غضون 42 يوماً من بداية الحمل قبل أو أثناء أو بعد الولادة على أثر الآثار التي لا يمكن التنبؤ بها ويصعب منعها. ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية تحدث حوالي 14 مليون حالة من حالات النزيف كل عام وحوالي 140 ألف امرأة يتوفين بعد الولادة. كما أن النزيف يمكنه أن يودي حتى بحياة امرأة سليمة صحياً في ساعتين فقط. حتى أن في الولايات المتحدة، حيث الرعاية التوليدية هي من بين الأفضل في العالم فإنه يتسبب تقريبا بـ20% من الوفيات المرتبطة بالحمل.

وقالت كريستينا آنيه نائب رئيس وحدة أعمال الصحة النسائية في كوك ميديكل "يشكل نزيف ما بعد الولادة أحد أكبر التهديدات العالمية لصحة ووفاه النساء أثناء الولادة. لقد كتب الكثير في الصحافة العالمية حول النطاق الذي تشمله المشكلة. لكن هدف كوك من خلال هذا النقاش هو تحديد الأسباب الطبية والمخاطر ومناقشة أشكال العلاج المتاحة. إنه لأمر مأساوي أن بدائل العلاج الفعال القادرة على تخفيف الأخطار التي تهدد قدرة المرأة المستقبلية على إنجاب الأطفال ومنع استئصال الرحم موجودة ولكن جميعها غير متوفر أو غير مستغل في كثير من الأحيان".

وأضافت قائلة "تأمل كوك من خلال هذا النقاش تثقيف صناع القرار ومسئولي الصحة العامة ومقدمي الرعاية الصحية والجمهور بشكل عام حول كيفية تحديد المرضى المعرضين لخطر النزيف بعد الولادة والبحث عن أسبابه والخيارات المختلفة لعلاجه ونأمل أيضاً مناقشة سبل تحسين تدريب المتخصصين في الرعاية الصحية لعلاج نزيف ما بعد الولادة. كما أننا متحمسون لاستضافة النقاش بالتزامن مع المؤتمر العالمي الأول لصحة الأم والطفل إذ أن كوك تشارك المؤتمر هدف تحسين رعاية الأمهات في مختلف أنحاء العالم".

وسيلقى المتحدثون الضوء على أسباب النزيف بما في ذلك ونى الرحم عنق الرحم أو المهبل أو الاحتفاظ بنسيج المشيمة و تمزق الرحم وشذوذ تخثر الدم واضطرابات ارتفاع ضغط الدم والولادة السريعة أو لفترة طويلة والمشيمة المنزاحة. وسوف يقومون أيضاً بتفصيل كل الطرق العلاجية المتاحة حالياً مثل حقن الأوكسيتوسين أو العقاقير المقوية لتوتر الرحم الأخرى واستخدام البالون الذي يضغط مباشرة لمنع النزيف وعمليات نقل الدم وفتح البطن والانصمام وحتى استئصال الرحم، وهو الملاذ الأخير في علاج نزيف ما بعد الولادة.


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2