Thursday 18 October 2012

0 امتلكى اجمل عيون بالكون

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
امتلكى اجمل عيون بالكون
Oct 18th 2012, 10:49




امتلكى اجمل عيون بالكون

Eyeliner detachable: decals chic

امتلكى اجمل عيون بالكون

من المهم جدا أن تتعلمي كيفية استعمال الكحل، حيث عملية تكحيل العين، دائما تنتهي بالكثير من السيدات بخط غير مستقيم يمتد أعلى من اللزوم.
وفي السطور التالية سنطلعك على أسرار صالونات التجميل في ضبط خط الكحل بالشكل الصحيح، كما سنقدم لك الطريقة الأمثل لوضع الكحل على الجفن العلوي.
* لوضع الكحل على الجفن العلوي، شدي بيدك اليسرى البشرة عن أعلى العين، ثم ضعي الكحل بيدك اليمنى.
* اسندي يدك اليمنى على وجهك أثناء وضع الكحل فذلك يساعدك على التحكم بالوضع، قد تحاولين بضع مرات قبل أن تتقني هذه العملية، إلا أن التمرين يوصلك إلى الكمال.
* بالنسبة للجفن السفلي، اسندي يدك اليمنى على وجهك واستعملي يدك الأخرى لشد الجفن السفلي أثناء وضع الكحل.
* استعملي كحل بواسطة أداة لها رأس يشبه القلم ينثني إلى الأعلى، أن هذه هي أسهل طريقة لوضع الكحل.
* استعملي حركات قصيرة خفيفة وناعمة بدلا من محاولة رسم خط واحد متواصل.
* اجعلي عينك مفتوحة قليلا، أرجعي رأسك إلى الخلف وانظري في المرآة وكلتا العينين مفتوحتين، بهذا تستطيعين الاقتراب جدا من خط رموش العين.
* إذا كنت تستعملين قلم أو كريون بدلا من مستحضر سائل، ارسمي الخط ثم استعملي رأس البرعم القطني لتنعيم الخط. هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع، ولا تقلقي إذا لم تقومي بذلك بالشكل الصحيح أول مرة، سيكون الخط ممتازا لا يكاد يظهر.
* وضع الكحل وسط خط الرموش السفلية يجعل العينين تبدوان مستديرتين وأكثر بروزا، لا تهتمي كثيرا بأن يكون الخط مستقيما ومرتبا، ادهني الخط ببرعم قطني أو بإصبعك بحيث يكون ناعما ويبدو طبيعيا، ولا تسني استخدام أقلام الكحل للطرف الداخلي للمزيد من المعلومات فمن هنا


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2