Tuesday 16 October 2012

0 بداية أسبوع حذرة في الاسواق

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
بداية أسبوع حذرة في الاسواق
Oct 16th 2012, 09:19

الدولار الأميركي:

الدولار يوسّع دائرة انخفاضه قبيل صدور تعليقات مسؤولي الاحتياطي الفدرالي
وسّع الأخضر دائرة الإنخفاض الذي استهلّه في اليوم السابق، مع هبوط مؤشر الدولار داو جونز- أف.أكس.سي.أم الى قاع 9898، بيد أنّ عملة الإحتياطي قد تستعيد قوّتها خلال دورة أميركا الشمالية في حال قلّل ساسة بنك الاحتياطي الفدرالي من تخمينات اعتماد المزيد من الدعم النقدي.
وبما أنّ المستجدّات التي تطرأ على ساحة أوسع اقتصاد في العالم تعزّز تحسّن آفاق النمو، من المحتمل أن يتنامى عدد الأعضاء المتفائلين مع حلول نهاية العام، ويعتنق مجلس الإحتياطي الفدرالي مقاربة التريّث والتريّث خلال الأجلين القريب والمتوسّط وسط استجماع الإنتعاش الزخم تدريجيًا.

لجنيه الاسترليني:

عضو بنك انجلترا ويل يعتنق نبرة متفائلة ويقدّر تجاوز التضخّم المستوى المستهدف
تابع الجنيه الاسترليني تصحيح التراجع الذي سجّله في وقت سابق من الأسبوع، إذ قلّل بنك انجلترا من حدّة نبرته الحذرة أزاء السياسة النقدية، ومن المحتمل أن يتداول الاسترليني على ارتفاع قبيل صدور محضر اجتماع بنك انجلترا في السابع عشر من أكتوبر، إذ يبدو المصرف في صدد الإبتعاد تدريجيًا عن برنامج التيسير.
سلّط عضو بنك انجلترا مارتين ويل الضوء على "الإستقرار الظاهر الذي يشهده التضخّم" خلال المقابلة التي أجراها مع صحيفة الدايلي ميل، محذرًا من أنّ تجاوز التضخّم المستوى المستهدف له "قد يؤدّي الى تنامي المخاطر التضخّمية ويؤثّر على طريقة مناقشة الأجور وتحديد الأسعار"، ومن المرجّح أن يعتنق عدد أكير من الساسة موقف متفائل أزاء السياسة النقدية، إذ تستعيد المملكة المتّحدة نموّها.
وإذ يبدو بنك انجلترا في صدد تقليص تقديرات عدم بلوغ التضخّم المستوى المستهدف له عند 2%، يرسّخ التحوّل الذي يطرأ على آفاق السياسة المستقبل الإيجابي للإسترليني، ويبدو الاسترليني/دولار على أهبّة الإستعداد لبلوغ مستوى 1.6300 من جديد وسط استمرار ابتعاد مؤشر القوّة النسبية عن الدعم المؤقّت.

اليورو:

تقدّم اليورو الى مستوى 1.2939 حتّى في ظلّ تخفيض وكالة ستاندرد أند بورز تصنيف أسبانيا الإئتماني الى BBB- من BBB+، ومن المحتمل أن تواصل التطوّرات التي ترشح عن اجتماع مجموعة السبع في طوكيو توفير الدعم للعملة الموحّدة، إذ يقلّل الساسة الأوروبيون من مخاطر انهيار منطقة اليورو.

الموضوع منقول للافادة:
Forex-Metal.com


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2