Friday 12 October 2012

0 اطعمة فيها فائدة لصحّة وجمال بشرتك - Foods benefit to the health and beauty of your skin

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
اطعمة فيها فائدة لصحّة وجمال بشرتك - Foods benefit to the health and beauty of your skin
Oct 12th 2012, 13:49

اهميةاطعمة فيها فائدة لصحّة وجمال بشرتك - Foods benefit to the health and beauty of your skin


بعيداً عن الكريمات ومستحضرات التجميل، وكل العناية الاصطناعيّة للبشرة، يبقى الأهم هو التألّق من الداخل لينعكس نضارة على سطح بشرتك، الأمر الذي يصبح محالاً إذا جهلت أنواع الأطعمة المساعدة على ذلك، والتي سنخبرك عن أهمّها، وأكثرها فائدة لصحّة وجمال بشرتك، فاجعليها جزءاً لا يتجزأ من نظامك الغذائي:

اللبن: وهو وسيلة مثالية للحصول على عدد كبير من الفيتامينات، تحديداً فيتامين a الذي ينقّي البشرة من الشوائب، وهو مصدر أساسي للبروتين الذي يعتبر حاجة ملّحة لنقاوة البشرة بشكل عام، ولمنع ظهور التعب عليها بشكل خاص.

التوت الأزرق: إنّ الجذور الحرة هي جزئيات يمكن أن تؤذي خلايا بشرتك وتخفض نسبة الكولاجين لتزيد التجاعيد. ولا يمكنك تجنّب هذا الضرر من خلال إستهلاك مادة غنية بمضادات التأكسد كالتوت الأزرق. فنصف كوب منه ثلاث مرّات أسبوعيّاً كافياً على منح بشرتك النضارة.

السلمون: هذا النوع من السمك الغني بالأوميغا 3، غني بمكونات مضادة لاعراض الشيخوخة، مما يحد من جفاف بشرتك وشيخوختها ، ويحافظ على مرونة الجلد ونعومته. والسلمون أيضاً يقلل الإلتهاب ويساعد على تخفيف مشاكل الجلد المزمنة.

الليمون: يساعد الليمون على اخفاء النمش ويحسن لون البشرة، كما يستخدم لإصلاح العيوب فتصبح أكثر إشراقاً ولمعاناً، ولليمون القدرة على تخليص بشرتك من السموم،وتنشيط الكليتين للتخلص من انحباس السوائل داخل جسمك.

اللوز: غناه بالفيتامين e يجعله أكثر ألطعمة المفيدة للبشرة، حيث يعتبر مصدراً أساسيّاً لتزويد بشرتك بالعناصر المغذيّة، التي تمنع ظهور البثور، والكلف، والرؤوس السوداء من الظهور على بشرتك.


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2