Wednesday 3 October 2012

0 ماسك نواه المشمش للبشرة ، طريقة لمقاومة التجاعيد

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
ماسك نواه المشمش للبشرة ، طريقة لمقاومة التجاعيد
Oct 3rd 2012, 19:35

ماسك نواه المشمش للبشرة طريقة لمقاومة التجاعيد 2013 نواة المشمش للبشرة

افضل طريقة لمقاومة التجاعيد طحن نواة المشمش
أوصت خبيرة التجميل المعروفة دينا الجارم باستخدام ثمار المشمش في الحفاظ على نضارة البشرة وحمايتها من التجاعيد وبثور حب الشباب، وفي تغذية الشعر ونعومته.
وقالت : "إن المشمش سواء استخدم كطعام طازج أو كـ"ماسك" يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة ومنع تكون التجاعيد بها؛ نظرا لقدرته على تجديد خلايا البشرة".
وأوضحت الجارم أن "شركات مستحضرات التجميل تدرك أهمية المشمش في هذا الجانب، لذلك تستخدم الزيت المستخرج من نواة ثمرة المشمس والمعروفة باسم اللوز المر في كريمات البشرة، وفي الزيوت التي تحافظ على تغذية الشعر ونعومته".
وذكرت الجارم أن "هذه النوة يمكن أن تستخدم بعد الطحن في ماسكات البشرة بعد خلطها باللبن أو الترمس"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أهمية المشمش لكونه أحد مضادات الأكسدة الطبيعية التي تمنع إصابة الخلايا بالأمراض.
وفي الإطار ذاته كشفت أبحاث طبية حديثة أن ثمار المشمش قد تكون أحد أفضل العلاجات في وقاية الفتيات من الأمراض الجلدية وبثور حب الشباب. وأوضح باحثون أن هذه التأثيرات العلاجية ترجع إلى احتواء هذه الثمرات على فيتامين (أ)، لذا فهي تتميز أيضا بمفعول مقاوم للتجاعيد وانكماش الجلد، كما تعتبر من أفضل الأغذية لصحة الشعر والعينين والبشرة وإكسابها النعومة والحيوية.
وكانت دراسات علمية أظهرت أن المشمش يفيد أيضا في علاج حالات فقر الدم، وتقوية البصر، وتحفيز مناعة الجسم ومقاومته للأمراض، إضافة إلى تنشيط وظائف الكبد.
وفي بريطانيا ذكرت دراسة أن تناول المشمش يقلل مستويات الكولسترول في الدم، ويحمي من أمراض القلب والشرايين، لاحتوائه على مركبات الكاروتينويد، التي تتحول في الجسم إلى فيتامين تحتاجه العين أيضا للتخلص من المركبات الكيميائية الضارة، التي تؤذيها.













You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2