Wednesday 3 October 2012

0 العادات التي تدمر البشرة ، اسوأ عادات تضر البشرة

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
العادات التي تدمر البشرة ، اسوأ عادات تضر البشرة
Oct 3rd 2012, 19:26

العادات التي تدمر البشرة اسوأ عادات تضر البشرة 2013 الحفاظ علي البشرة 2013


5 عادات سيئة تسبب الضرر لبشرتك
عزيزتي فينوس هناك خمس عادات تجميلية سيئة ضارّة تسبب مشاكل لبشرتك ، فإنّ البشرة البشرة حساسة جدآ وتحتاج منكِ رعاية خاصة لتبدو أكثر جمالآ وإشراقآ ، لذلك عزيزتي فينوس عليكِ أن تعرفِ هذه العادات السيئة وأن تتجنبي القيام بها :
النوم دون إزالة الماكياج
سيدتي فينوس النوم دون إزالة الماكياج ممنوع تماماً، إذا كنت تريدين الحصول على بشرة صحية وجميلة. تخيّلي فقط أنك ستعرّضين بشرتك للتعذيب الحقيقي حين تنامين وعلى وجهك كل هذا الماكياج والدهون والزيوت، التي بالتأكيد ستسدّ مسام البشرة ، ما يعرّضك بالتالي لمشاكل جلدية خطيرة.

استخدام مستحضرات منتهية الصلاحية
قد نغفل في كثير من الأحيان أنّ الماسكارا المفضّلة لدينا لها فترة صلاحية محدودة. وينطبق الأمر نفسه على أدوات التجميل ومستحضرات الماكياج الأخرى. سيدتي فينوس اتّبعي بدقّة تعليمات الاستخدام حسب تاريخ انتهاء الصلاحية لكل مستحضر ماكياج، ولا تستخدمي أبداً مستحضرات التجميل بعد 12 شهراً من فتحها.

الإفراط في تقشير البشرة
رغم أنّ تقشير البشرة خطوة مهمّة في روتين العناية بالجمال اليومي، لكن عزيزتي فينوس لا ينبغي أن تقومي بذلك بشكل مبالغ به أو قاسٍ. تذكّري أنّ كل شيء جيد باعتدال، وبالتالي فإنّ الإفراط في تقشير البشرة قد يؤدّي إلى زيادة إفراز الزيوت، ما يسبّب البثور وحب الشباب. المقشّرات اللطيفة هي فقط التي يمكن استخدامها يومياً
استخدام فراشي الماكياج القذرة
عزيزتي فينوس يجب العناية بنظافة فراشي الماكياج بانتظام. فاستخدام تلك القذرة منها قد يؤدّي إلى العديد من مشاكل البشرة، حيث تتجمّع جزيئات مستحضرات التجميل وخلايا الجلد الميتة على فراشي الماكياج، ما يوجد بيئة مثالية للبكتيريا.

إعادة وضع الماكياج
لا تعيدي أبداً وضع الماكياج خلال النهار.سيدتي فينوس لا يمكنك حتى أن تتخيّلي مدى ضرر ذلك على البشرة. فإعادة وضع كريم الأساس أو البلاشر على ماكياج الصباح يسدّ المسام ويسبّب تهيّج البشرة والبثور وحب الشباب. يمكنك، بدلاً من ذلك، استخدام مناديل التجميل التي تقضي على اللمعان والتي تنظّف البشرة في الوقت نفسه.


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2