Thursday 11 October 2012

0 شعر الابط , نزع شعر الابط , طرق نزع شعر الابط

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
شعر الابط , نزع شعر الابط , طرق نزع شعر الابط
Oct 12th 2012, 05:12

كيفية شعر الابط و نزع شعر الابط واسهل طرق نزع شعر الابط





تعاني الكثير من النساء من موضوع نزع شعر الابط اذ ان البعض منهم لديه بشرة حساسة ومجموعة اخرى تستخدم طرقاً غير صحيحة او صحية للتخلص من شعر الإبط، لذا سأقوم بذكر افضل طرق نزع شعر الابط :

1- كريمات نزع الشعر

تعتبر كريمات نزع الشعر من احدى طرق نزع الشعر اذ ان هذه الكريمات تقوم بإضعاف روابط البروتين والكيراتين داخل بصيلة الشعر مما يجعل الأمر اكثر سهولة للتخلص من الشعيرات، اذ ان هذه العملية ليست مؤلمة لكنها لا تدوم الا لعدة أيام، اذ ان الشعيرات ستبدأ بالظهور ابتداءً من اليوم الثالث من بعد نزع الشعر.

2- الحلاقة

تعتبر طريقة الحلاقة لنزع شعر الإبط من اسرع الطرق واكثرها ضرراً اذ ان بهذه الطريقة ستقومين بتخميل الشعيرات من بعد ظهورها، وقد تتسببين بجروحٍ وخدوشٍ بالإضافة الى ان هذه الطريقة لا تدوم اكثر من 24 ساعة.

3- الشمع

هل جربت من قبل ازالة شعر الإبط بالشمع؟ تعتبر هذه الطريقة الأفضل صحياً اذ انها تعمل على إزالة الشعيرات كاملةً من الجذور، لكنها طريقة مؤلمة وقد تتسبب بظهور احمرارٍ في الجلد حسب نوعية البشرة.

الا ان هذه الطريقة تدوم فاعليتها بما يعادل 3 أسابيع.

4- الليزر

تعتبر عملية نزع الشعر عن طريق الليزر من الطرق المكلفة مادياً اذ ان مبدئها يقوم على إدخال ابرةٍ صغيرةٍ جداً الى عمق كل شعرة ثم ضرب الجذر بنبض كهربائي ضعيف لإضعافها ومع تكرار العملية تقوم هذه النبضات بقتل الشعرة للأبد.

ما رأيك بهذه الطرق لنزع شعر الإبط؟ اي منها تستخدمين؟ هل تفضلين الطرق التقليدية مثل الشمع ام انت من مؤيدي ازالة الشعر


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2