Sunday 14 October 2012

0 نص وفيديو رساله احمد شفيق من الامارات للمصرين اليوم 14-10-2012

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
نص وفيديو رساله احمد شفيق من الامارات للمصرين اليوم 14-10-2012
Oct 14th 2012, 11:33

نشرت الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق عبر موقع التواصل الاجتماعى ''فيس بوك'' أن شفيق سيظهر من خلال رسالة متلفزة خلال الساعات القادمة؛ ,وذلك للتعليق على الأحداث الأخيرة التى شهدتها الساحة السياسية المصرية.
وأشارت الصفحة إلى أن الفريق شفيق، تابع عن كثب ما حدث بمصر خلال الـ 72ساعة الماضية بدءًا بموضوع النائب العام،وخبر إقالته ثم التراجع عن هذا القرار أو فيما يتعلق بالاشتباكات المؤسفة التى وقعتن أمس، بين المتظاهرين وشباب الإخوان خلال ''جمعة كشف الحساب''، والتى أسفرت عن وقوع العشرات من المصابين.
جدير بالذكر أن أحمد شفيق، يتواجد خارج البلاد بصحبة نجلتيه مى وأميرة وأحفاده الثلاثة، وتحديدًا بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك منذ يونيو الماضى، عقب أيام من فوز الدكتور محمد مرسى بالرئاسة.


نص وفيديو رساله احمد شفيق من الامارات للمصرين اليوم 14-10-2012

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2