Thursday 11 October 2012

0 قصت امرأة سعودية تختلي بثري 10 سنوات وتسحره وتجبره على السجود لها

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
قصت امرأة سعودية تختلي بثري 10 سنوات وتسحره وتجبره على السجود لها
Oct 11th 2012, 20:15

هربت من زوجها وأطفالها واستولت منه على مليوني ريال.. وضُبطا في جدة


قضية غريبة: امرأة تختلي بثري 10 سنوات وتسحره وتجبره على السجود لها


قصت امرأة سعودية تختلي بثري 10 سنوات وتسحره وتجبره على السجود لها



عبدالله البرقاوي- سبق- خاص: تحقق الجهات المعنية بجدة في قضية أخلاقية غريبة وشائكة، ضبطتها الهيئة ظهر أمس السبت، وتمثلت في ضبط امرأة (٣٩ سنة) تركت زوجها وأطفالها منذ 10 سنوات، وهي في حالة اختلاء مع أربعيني ثري، واتهامهما بالاختلاء المحرم طوال ١٠ سنوات مضت، فيما اتهمها الأربعيني بأنها عملت له سحراً استولت به على مليوني ريال من أمواله، إضافة لممارستها أعمالاً شريرة معه، منها إجباره على السجود لها، والاستيلاء على وثائقه وإثباتاته.

وتكشفت تفاصيل غريبة للقضية، منها أن المرأة تركت أطفالها وزوجها خلال العشر سنوات الماضية، مكتفية بزيارة أطفالها من فترة لأخرى.

وذكرت مصادر "سبق" أن مركز هيئة الروضة تلقى بلاغاً عن اختلاء الثري بالمرأة داخل إحدى الشقق، وبعد تحريات ضُبط الاثنان في حالة اختلاء ظهر أمس، عن طريق فرق الهيئة، فيما عُثر مع المرأة على كمية من الحشيش، كما عُثر مع الثري على شيكات محررة تصل قيمتها إلى مليون ريال.

وأوضحت المصادر أن القضية بدأت قبل ١٠ سنوات عندما تعرفت المرأة بالرجل خلال زيارات لأسرته، وتطورت بعدها العلاقة حتى استأجر لها شقة وأثثها، وسكن الاثنان بها طوال السنوات الماضية، فيما كان الزوج قد أبلغ عن هروب زوجته.

وقالت المصادر: إنه ومن خلال التحقيقات تبين أن المرأة كانت تزور أطفالها من وقت لآخر وتعود للشقة.

وفي التحقيقات اتهم الرجل الثري المرأة بعمل سحر له، والاستيلاء على مليوني ريال وإثباتاته وبطاقاته، وقال إنها تجبره في بعض الأوقات على السجود لها.
وأعدت فرق الهيئة محضراً بالقضية، وأحالت الاثنين للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة.


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2