Wednesday 3 October 2012

0 وصفات اتبعيها لبشرة أكثر شبابا

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
وصفات اتبعيها لبشرة أكثر شبابا
Oct 3rd 2012, 10:15


وصفات اتبعيها لبشرة أكثر شبابا


5 KEYS TO START BASIC

وصفات اتبعيها لبشرة أكثر شبابا

العنايه بالبشره شيئ مهم طبعا و اساسي لكل فتاه ولأن البشره يجب ان نتعامل معها بحظر وبعنايه شديده فى اختيار انواع المستحضرات و الادوات التى نستخدمها للعنايه بها ويجب ان تكون معلوماتنا من مصادر موثوق بها ولذلك اقدم لكى تلك النصائح من خلال مصدرها الرئيسي من هنـــــــا

لا بد وأنك تريدين الحفاظ على بشرتك نضرة وذات شباب مشرق وهذا لا يأتي إلا بالعناية المستمرة والمحافظة على اتباع أساليب الحماية التي تقيها، ولهذا أوقفي عملية تقدم البشرة في السن باتباع هذه الحيل التجميلية:

1- الحماية من الشمس: لا تتركي المنزل أبدًا من دون أن تضعي الكريم الواقي من الشمس على وجهك ورقبتك وذراعيك. فالشمس تشيخ البشرة وتسبب تجاعيد مبكرة.

2- إبقي طبيعية: استخدمي كريم أساس ناعم وفاتح وركزي على ملمح واحد مميز مثل العينين أو الشفتين. التزمي بظلال عيون دافئة مثل الرمادي الداكن والأخضر والبني الذهبي وتجنبي الألوان الباردة التي قد تظهر البشرة بلون رمادي.

All you need to know a girl beauty

وصفات اتبعيها لبشرة أكثر شبابا

هناك العديد من الوصفات و الارشادات الت يجب التعرف عليها من هنـــــا


3- الترطيب: اختاري مرطبًا يحتوي على مضادات للأكسدة التي تقي من ضرر الجذور الحرة من خلال تحفيز تجدد الخلايا. جربي كريم ترطيب واقي من الشمس.

4- اهتمي بعينيك: اشتري كريم عيون جيد للحفاظ على ترطيب هذه المنطقة الحساسة إذ إنها أول منطقة تظهر عليها إشارات التقدم في السن.

10 BEAUTY TIPS

وصفات اتبعيها لبشرة أكثر شبابا

كما اود ان اقدم لكى 10 نصائح لكى تحصلى على بشرةالأطفال وفى
وقت مش هتصدقيه فهيا نتعرف عليهامن هنــــا

5- أضيفي لمعانًا إلى وجهك: اشتري كريمًا مفتحًا من نوعية جيدة وامزجيه مع كريم الأساس للحصول على تألق كامل أو ضعيه مباشرة على المناطق التي ترغبين بتفتيحها.

6- جددي ماكياجك: الألوان والأشكال التي كانت تلائمك عندما كنت في الثلاثين من عمرك قد لا تبدو جيدة عندما تصبحين في الأربعين أو الخمسين.

Dafne Fernandez, Maria Castro and Vanessa Romero: The stars of the party

وصفات اتبعيها لبشرة أكثر شبابا

نفسك تمتلكى بشرة النجمات و بأقل التكاليف اليكي تلم المعلومات الهامه من هنــــــا


مع تمنياتى للجميع بجمال يدوم


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2