Sunday 14 October 2012

0 رسائل اعتذار 2013 ، رسائل اعتذار للزوج 2012 ، رسائل اعتذار للحبيب 2013

منتدى انوثتك النسائى عالم حواء الجديد
أنوثتك منتدى نسائى به اكبر منتديات نسائية التسجيل فيه للنساء فقط يحتوى على موسوعه شاملة لكل اهتمامات النساء فهو عالم حواء الجديد فيه كل جديد أزياء وموضة وطبخ وديكور وصحة المرأة بوجه عام ومتجر نسائي لشراء ملابس بنات جديده اونلاين على النت
رسائل اعتذار 2013 ، رسائل اعتذار للزوج 2012 ، رسائل اعتذار للحبيب 2013
Oct 14th 2012, 16:49

اروع رسائل اعتذار 2013 و رسائل اعتذار للزوج 2012 و رسائل اعتذار للحبيب 2013
اعتذرلك مابقى مني شي من جروح ..

أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق ..

واعتذرلك لو اني بحبك قسيت وان كنت مطروح ..

واعتذرلك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق . .

ولا تزعل ولا تتعب شعورك
ولا تأخذ على خاطرك مني
أبتأسف إلين ارضي غرورك
وبقول إني مقصر غصب عني



أنت أكبر من أن تزعل مني
أنت أكبر من أن ترفض عذري
أنت أكبر من أن تأبى قبول توبتي
أنت صاحب القلب الكبير
الطيب الحنون الصفوح
أنت صاحب الخلق الكريم

أدري إني بحقك أخطيت
وماني من الخطأ معصوم
لكن جيتك بقلب م**ور
وعند أبواب قلبك وقفت مذلول
طالب عفوك ولرضاك مرتجي
يالطيب يالحنون

جيتك معتذر وأدري إني مخطي
وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي
يامنهل الجود يابحر العطا
لاتتركني محترق بجمر الغضا
وخلي عذري يدخل قلبك وينال الرضا
يامنهل الجود يابحر السخا

رب خلقت الأخطاء
وخلقت الأعذار
وخلقت التوبة
وخلقت القلوب الصافية
اللهم فاشهد أني بقلبٍ مؤمن
أعتذر واعترف بخطاي
وأطلف منه الصفح والغفران
يارب خله يقبله ويكون رضيان

اسف
غلطتي فيك كانت كبيره
الله يجازي بليس لعب لعبه صغيره
قلب عقلي وكأنه جاب غيره
اسف.. أنا اخطيت
وغلطتي غلطة مريره
تراني انسان وبالاصح
يأنبه ضميره ..

وش لي "بعمري" كان مادور رضاك
الروح ماهي روحي ان كنت ماافديك
لاذاا ولا هذاا ولاذاا ولا ذاااك~
يسوون حتى" ياولد عمي" مواطيك
دنيااي ياخوي لقربك ودنياك
وانا عيوني حلمها بس (ترضيييييك)..

"ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني"




صحيح اني انا المخطي
وانا الجاني وانا المسؤول
ولكن هل هناك انسان في ذا الكون ما يخطي؟




جيتك بعد ماهزني الشوق
ياصاح لك اعتذر ذنب الهجر
ما اعيده



أنا لا شفتك بضيقة أحس أني أنا الغلطان..
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني..

"طلبتك كان لي خاطر"

تبعد عنك الأحزان.. فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني..
تصدق بسمتك والله.. تفرح خاطري الولهان..





" الوفاء"
عند غيرك مالقيت
وإن مدحتك بالقصايد ماوفيت....؟

"أعتذر"
أن كان في يوم قسيت...

"والعذر"
أن كان صديت او جفيت...


فأنت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت ....




اعذرني يااغلى حبيب حبيته فهل الدنيا ومافيها ماقدرت اطصل فيك لانه خفت اتقول لي توه الناس على الاطصال سامحني ياحبي





من غدر الأيام جيتك
كاره نفسي.. لو قلت
وشفيك بكيت وقلت
( سامحني)..


تحياتي




والله يا حوبي
انك
مثل امي
احبك موت
لان
تدري ليه
لا مهوب لازم
او تدري
بعلمك ليه



يامن بحبك جريت بحور من عيني
دموع قهر من مر العذاب
عذابي اللي شفته
إثر غلطتي وياك
أقولها والحق ينقال
أنا لاا لاا لاا والله
ما أسوى من دونك !!!


لانك امي




زماني ماتخيلته بدونك
وليلي دون همسك ماسهرته،،
أحبك كثر ماحظك يخونك..
كثر ماجابك الحظ وشكرنه!!



وداعتك قلبي
مايبيني يبيك
للحين يحبك
مثل ماكنت احبك
ولاصدق جرااحه فيك




اعتذر من شوقك . من شوفتك . من غلاك

لكن . من قلبك . اعتذر ياحبي




ليش مكبر همك ؟ انا احبك ولا يهمك ألا ياليتني قربك يا تضمني يا أضمك



للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار




ابعتذر باسم الشعر والقواقي
ان كان في حقك عن الوصل قصرت
ولو هي بكيفي والله لانقلك الفرحة هوى وين مارحت
لكن وعد مني وانا انسان وافي
تبقى أعز انسان إن جيت أورحت






ابرسل لك صدى صوتي بعد ما طول سكوتي ابنثرلك كلام الحب واشيل الورد بكفووووفي وأقول ( آآآآآآآآآآسف ) ( على غيابي ) يا اغلى حب بكتابي تراك انت - اغلى احبابي



سامحوووووووووووووني لو رحل جسمي وغاب
سامحوووووووووووووني حتى في قبري استرح
تراااا الحيااااااااة بينكم كله عذاااب
بس ماوصيك علي ياحياااااااااااتي لاتصيح


You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

About the Author

Author info. Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these with your own descriptions, if you like it Subscribe to Our Feed and Follow Me on Twitter

    Other Recommended Posts

0 comments:

Post a Comment

 
back to top //PART 2